احصل على مدونة ×بارية احترافية مع نور الإمارات

معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم - ريادة وابتكار

معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم
معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم - ريادة وابتكار

مقدمة

معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم هو حدث رائد عالميًا يُعقد سنويًا في ميانيانغ، مقاطعة سيشوان بالصين. يعتبر هذا المعرض من أهم المنصات العالمية التي تجمع بين العلم والتكنولوجيا. نحن، في نور الإمارات، نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي الذي سيُقام في الفترة من 22 نوفمبر إلى 26 نوفمبر في عام 2023.

موضوع المعرض

ريادة من خلال العلم والتكنولوجيا

موضوع معرض ميانيانغ لهذا العام هو "قيادة من خلال العلم والتكنولوجيا - الابتكار والتحول والانفتاح والتعاون". يُظهر هذا الموضوع التفاني في تعزيز التقدم والابتكار من خلال العلم والتكنولوجيا.

أبرز الفعاليات

عروض علمية وتكنولوجية متميزة

يُعرض في المعرض مجموعة من المشاريع العلمية والتكنولوجية الرئيسية مثل برنامج استكشاف القمر، والشمس الصناعية، وتلسكوب الإشعاع الكروي على بعد 500 متر (FAST). هذه العروض تسلط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية.

فعاليات متنوعة

بالإضافة إلى العروض العلمية، ستشمل الفعاليات العديد من الأنشطة مثل حفل الافتتاح والمحاضرات الرئيسية، وقمة استثمار التكنولوجيا والعلوم في تيانفو، ويوم المواهب في مدينة العلم والتكنولوجيا، بالإضافة إلى 4 اجتماعات صناعية و2 مسابقات.

تجربة ثلاثية الأبعاد

تمتاز هذه النسخة من المعرض بإنشاء جناح عرض ثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت، مما يوفر تجربة غامرة للزوار. يتضمن الجناح محتوى يستهدف الشباب، ويشمل الابتكارات التكنولوجية، والعلوم الشعبية، وتجارب التكنولوجيا الحديثة، بهدف تقريب العلم والتكنولوجيا من الجمهور.

إندونيسيا ضيفة الشرف

بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الصين وإندونيسيا، تمت دعوة إندونيسيا لتكون بلد الضيف فخر في المعرض. ستعرض البلاد صورتها الوطنية وأحدث الابتكارات والتقنيات والمنتجات العلمية والتكنولوجية في مختلف المجالات.

معرض ميانيانغ - منصة الريادة

ميانيانغ هي المدينة الوحيدة في الصين التي تحمل لقب "مدينة العلم والتكنولوجيا". تعتبر ثاني أكبر اقتصاد في مقاطعة سيشوان، وثالث أكبر مدينة في سيشوان وتشونغتشينغ. معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم يمثل تجسيدًا للتفوق والريادة في ميانيانغ والعالم.

الختام

باختصار، معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم هو منصة عالمية للابتكار والتطور التكنولوجي. ندعوكم بفخر للمشاركة في هذا الحدث الرائع واستكشاف عالم العلم والتكنولوجيا والمشاركة في تطوراته. انضموا إلى معرض ميانيانغ الدولي للتكنولوجيا والعلوم وكونوا جزءًا من هذه التجربة الفريدة.

المصدر: شينخوا نت

خدمات كتابة المقالات مع نور الإمارات
المصدر: نور الإمارات - دبي
تابعونا على جوجل نيوز