احصل على مدونة ×بارية احترافية مع نور الإمارات

اتفاقية الاستخدام

 

  

اتفاقية شروط استخدام موقع "نور الإمارات"  

مرحبًا بك في موقع "نور الإمارات" لكتابة المحتوى التسويقي. يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل استخدام الموقع والتعامل معنا. تستخدم هذه الاتفاقية لتحديد حقوقك وواجباتك والقواعد والتعليمات التي يجب أن تلتزم بها عند استخدام موقعنا.

الموافقة على الشروطمن خلال استخدامك لموقع "نور الإمارات" لكتابة المحتوى التسويقي، فإنك توافق على جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الاتفاقية. إذا كنت غير موافق على أي جزء من هذه الشروط، يرجى عدم استخدام الموقع.

خدمات الموقعيتيح موقع "نور الإمارات" لكتابة المحتوى التسويقي خدمات كتابة المحتوى التسويقي للعملاء. يجب عليك استخدام هذه الخدمات فقط لأغراض شرعية وغير مخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها.

الملكية الفكريةتحتفظ "نور الإمارات" بجميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالموقع والمحتوى المتوفر عليه، بما في ذلك حقوق النشر والعلامات التجارية وحقوق البراءات. يجب ألا يتم استخدام أو نسخ أو توزيع أو تعديل أو نقل أي جزء من المحتوى الموجود على الموقع دون الحصول على إذن خطي مسبق من "نور الإمارات".

التعويضتوافق على تعويض "نور الإمارات" وحمايتها والدفاع عنها وعن مسؤوليها وموظفيها ووكلائها والتخلي عن أي مطالبات أو خسائر أو أضرار (بما في ذلك الرسوم القانونية المعقولة) الناتجة عن انتهاكك لأي من بنود هذه الاتفاقية أو استخدامك غير السليم للموقع.

التحديثات والتعديلاتتحتفظ "نور الإمارات" بالحق في تعديل أو تحديث هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار مسبق. يجب عليك مراجعة هذه الاتفاقية بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. يستمر استخدامك للموقع بعد تعديل الاتفاقية في تأكيد موافقتك على الشروط المحدثة.

الخصوصية

تلتزم "نور الإمارات" بحماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا لفهم كيفية جمعنا واستخدامنا وحماية معلوماتك الشخصية.

القانون الساري والاختصاص القضائييخضع هذا الاتفاق لقوانين الدولة التي يتم فيها تشغيل "نور الإمارات". تخضع أي نزاعات تنشأ عن هذه الاتفاقية للاختصاص القضائي في المحاكم المختصة في تلك الدولة.

نود تذكيرك بأن استخدامك المستمر لموقع "نور الإمارات" يعتبر موافقة صريحة على هذه الاتفاقية وجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها فيها.

إذا كان لديك أي استفسارات أو مخاوف بشأن هذه الاتفاقية أو استخدامك للموقع، يرجى الاتصال بنا 

 شكرًا لك على زيارتك لموقعنا واستخدامك لخدماتنا.